كلية بنمسيك بالدار البيضاء تنظم يوماً ثقافيا بشراكة مع جامعة كينيساو الأمريكية KSU

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعلن شعبة الدراسات الإنجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك الدار البيضاء، بشراكة مع جامعة كينيساو الأمريكية KSU، عن تنظيم يوماً ثقافيا وحفل اختتام مشروع التبادل الإفتراضي للقيادة النسائية، الممول من طرف مبادرة ستيفنز Stevens Initiative، وذلك يوم 17 ماي على الساعة 09:30 صباحاً.

وتهدف هذه المبادرة، حسب بلاغ توصلت جريدة “الحدث24” منه، إلى توسيع مجال التبادل الإفتراضي من خلال الإستثمار في برامج واعدة، وهذه الشراكة جزء من مجهود استراتيجي لمبادرة ستيفنز لتشجيع اعتماد التبادل الإفتراضي في جميع أنحاء العالم.

ويضم هذا النشاط مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي شارك بها طلبة شعبة الدراسات الإنجليزية وتقسم إلى فقرتين أساسيتين، حيث ستعرف الفقرة الأولى خطاب من عميد الكلية السيد عبد القادر كنكاي، وكلمة لمؤطرة النشاط ذة.سميرة الركيبي و ذ.خالد لحلو، وكذا المديرة التنفيدية لمؤسسة MACECE(اللجنة المغربية الأمريكية للتبادل الثقافي ) ريبيكا جيفنر، وغيرهم من ظيوف الشرف.

كما ستتضمن الفقرة الثانية مجموعة من الأنشطة المقدمة من طرف طلبة شعبة الدراسات الإنجليزية، متبوعة بكلمة ختامية على لسان رئيس شعبة الدراسات الإنجليزية الأستاذ لحلو.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.