فريق العمل - الحدث 24- Elhadat24 |جريدة الكترونية مغربية مستقلة.

مدير النشر 

حسن الحماوي


رقم الإيداع القانوني

ملف الصحافة عدد 15/01 ص


رقم التسلسل الدولي ردمد

ISSN:2489-1991


الهاتف

+212.537.367.480


البريد الإلكتروني

contact@elhadat24.com

تعليقات الزوار ( 6 )

  1. تحية خاصة اليكم احترامي اليكم من مدينة سطات نحييكم اباضة عبد الهادي مراسل صحفي بمدينة سطات والاقليم .
    الخبرة 8 سنوات اطلب مننكم ان تقبلو ان اكون مراسلا لموقعكم الاخباري بسطات ونواحي وشكرا لكم
    البحت في كوكل .اباضة عبد الهادي صحفي وستجدون كل اعمالي ولكن واسع النظر تحيأتي
    0620181417 اباضة

  2. كل التوفيق والنجاح لهده المنبر المحترم جدا ونشجعه وندعمه في كل الاوقات
    اتمنى ان تتاح لنا فرصة للتعاون معكم
    وانا رهن اشارة جريدتكم الموقرة
    بعد تعدر الاتصال بالاخ نسيم عدة مرات هذا رقمي 0668610816

  3. بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
    لقد ترددت قليلا قبل أن أباشر كتابة هذه الشهادة في حق السيد المفتش الممتاز عبدالقادر الخراز. لكنني مع مرور الوقت وإدماني على قناة الحدث 24 تبين لي أن أضعف الإيمان هو كتابة هذه الشهادة الصادقة في حق القناة والرجل. إنني من المواطنين المؤمنين بثقافة الاعتراف والتشجيع ، والحق أن قناتكم تقدم للجمهور وجبات إعلامية دسمة و بانية، سواء من حيث تنوعها أو من حيث احترافيتها وأصالتها…
    وأود في مقالتي هاته الإشادة ببرنامج السيد عبد القادر الخراز الذي استطاع أن يجعل من تجربته المهنية مرجعية وأداة إصلاحية ناجعة. ولست أريد في هذه الشهادة بسط القول في حسنات هذا البرنامج ، فهي تشب عن طوق الحصر، بقدر ما أريد وضع اليد على الآثار التي خلفها في الجمهور. فلأول مرة في تاريخ الإعلام المغربي تتحقق على يد قناة الحدث 24 ثنائية المتعة والفائدة بأبهى صورة.
    إن السيد الخراز فعلا قد بين للجميع أن فن الإعلام ليس فقط كليشيهات تدرس في المعاهد والدورات التكوينية وإنما هو أيضا موهبة وحدس فني نادر. ولق حاز فيه السيد الخراز قصب السبق ونال به إعجاب متتبعيه. فهو تلقائي الخطاب، شعبي السمت، دمث الأخلاق، واثق من نفسه، بعيد عن التكلف والتصنع، صادق الكلمة ، سهل ممتنع ، مجرب حصيف دقيق العبارة والإشارة ، غيور على الوطن وأبناء هذا الوطن .وإضافة إلى كونه رجل رسالة حضارية فقد وضع إصبعه على الداء الحقيق الذي يجب أن نتصدى إليه جميعا، وهو واجبات المواطن، بعيدا عن لغة التكسب والمغالطات والمحاباة والإشهار الأجوف…لهذا البرنامج مزايا كثيرة رسخت ثقة الجمهور بهذه القناة الرائدة في المشهد الإعلامي المغربي.
    إن الظرفية التي يمر منها المجتمع المغربي في الآونة الأخيرة لتنسجم إلى حد بعيد مع طبيعة المواضيع التي تقدمها قناة الحدث 24 عبر برنامج السيد الخراز . وقد أذهب إلى حد القول إن هذه القناة بصدد تحقيق ثورة إعلامية إصلاحية حقيقية. فالمجتمع المغربي بحاجة اليوم ،أكثر من أي وقت مضى ، إلى التحسيس والتوعية والدعوة إلى تصحيح المسار من خلال الرفض والإدانة والتشهير بالقيم الهابطة التي تنفثها قنوات أخرى كالسموم بين الشباب.
    برنامج السيد الخراز إدانة وتنديد وشجب للانحراف بكل صنوفه وفنونه، إدانة للإجرام والجهل، إدانة للفقر والخيانة والفساد، وإدانة للتواكل والكسل والاستهتار… برنامج يقدم للمجتمع المغربي المفتاح السحري للخروج من التخلف ، إنه التربية على المواطنة ، التربية على المسؤولية والاندماج في بناء مغرب الغد. ولقد قدم السيد الخراز عبر ملفاته الشيقة رسائل غاية في الأهمية بالنسبة لمغرب اليوم : تصحيح الانحرافات في التدين وفي تربية الأبناء وفي العلاقات الزوجية والمهنية، وتصحيح ما نرتكبه من أخطاء في أحكامنا المسبقة ومواقفنا المتسرعة وردود أفعالنا العاطفية…
    أكاد اقول إن قناة الحدث 24 قد دشنت عبر هذا البرنامج عهدا إعلاميا إصلاحيا جديدا مغربنا اليوم في أمس الحاجة إليه. وإن السيد عبد القادر الخراز فعلا لهو الرجل المناسب في المكان المناسب بخطابه المقنع وقسمات وجهه ودعابته الراقية، وبيداغوجيته التلقائية ، ومواضيعه ومقارباته الإصلاحية القائمة على النقد البناء. وبكلمة أوجز لقد حازت قناتكم قصب السبق في فتح عهد إعلامي تنويري جديد ، ستظهر آثاره المحمودة على أرض الواقع في القريب العاجل إن شاء الله. وتقبلوا منا فائق التقدير والامتنان ودمتم متألقين.

  4. Je suis quelqu’un qui vous suivre depuis quelque mois, et je suis vraiment un follower de l’émission elkharaz. J’habite au États Unis et je suis entrain de le suivre chaque jour.
    Merci beaucoup de ma part et de la part de mes amis ici à Seattle. wa.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *