فريق الرجاء البيضاوي والوداد ممنوعان من أرضية ملعب محمد الخامس

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:

أفادت مصادر صحفية على أن الشركة المكلفة بصيانة  وتدبير مركب محمد الخامس رفضت الترخيص لفريق الوداد البضاوي والرجاء البيضاوي بالتدريب على أرضية الملعب قبل مباراة الديربي  المزمع يوم الأحد المقبل  برسم الدورة الثاني عشر من البطولة الاحترافية

وعلمت “الحدث 24 “أن أسباب الرفض تعود إلى تخوف الشركة من أي أضرار أرضية المركب  قبل موعد المباراة خصوصا في حالة تهاطل الأمطار قبل موعد المباراة.

كما بررت الشركة المكلفة رفضها أيضا بمعرفة لاعبي الفريقين لأرضية الملعب واستئناسهم بها نهاية كل أسبوع، على اعتبار أنهما يجريان مبارياتها برسم الدوري الاحترافي بالملعب المذكور.

وكان فريق الوداد يرغب في تخصيص حصة تدريبية بملعب مركب محمد الخامس، وهو ما كان سيفرض على الشركة تخصيص حصة أخرى لفريق الرجاء الرياضي، احترما لمبدئ المساواة بين الطرفي، قبل مباراة الديربي.

وقرر الوداد الرياضي تنظيم تجمع تدريبي بالمحمدية قبل يومين من موعد الديربي البيضاوي، بينما يرجح أن يسافر فريق الرجاء الرياضي إلى الجديدة، الخميس أو الجمعة المقبلين، للدخول في مرحلة تركيز للديربي.

يشار إلى أن الوداد فقد نهاية الأسبوع صدارته للترتيب بعد تعادله أمام فريق مولودية وجدة، بينما حقق الرجاء أول فوز له رفقة مدربه الجديد رشيد الطاوسي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.