شركة “جودة” ترفع ثمن الحليب

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قررت شركة “جودة” المتخصصة في إنتاج الحليب ومشتقاته، الزيادة في أثمنة بيع منتوجاتها.

وأعلنت العلامة التجارية “جودة” التابعة لشركة “كوباك” التي يوجد مقرها الرسمي بمدينة تارودانت، زيادات وصفت بـ”الصاروخية” في أسعار الحليب، تتراوح ما بين30 سنتيما و1.5 درهم.

وبحسب وثيقة موجهة إلى المراكز التجارية ونقاط البيع، فقد حينت العلامة التجارية المذكورة أثمنة منتجتها المتعلقة بالحليب ومشتقاته، من خلال الزيادة في أسعارها، حيث تشمل هذه الزيادات الجديدة التي ستطبق بدءً من الشهر الجاري، مجموعة من المنتوجات، خاصة الحليب الكامل الدسم والخالي من الدسم والحليب المعقم و حليب الأطفال.

يأتي ذلك، بعدما راجت أخبار تفيد بأن شركات الحليب بالمغرب تتجه إلى رفع أسعار هذه المادة، و ستشهد أثمانها ارتفاعا خلال الأيام المقبلة، تماشيا مع موجة الزيادات في الأسعار، وذلك بزيادة 60 سنتيما على كل نصف لتر من الحليب المعقم.

ويأتي رفع الشركة المغربية المذكورة لأسعار منتجاتها من الحليب ومشتقاته، في وقت أكدت الحكومة مرارا بأن أسعار المواد الغذائية المصنعة محلّيا لن تشهد أي تغيير وستكون مستقرة، خاصة مع تخصيصها دعما ماليا إضافيا للمهنيين في قطاع النقل، بعد شكواهم من ارتفاع أسعار المحروقات، التي انعكست بدورها على تكاليف الخدمات التي يقدمونها، الأمر الذي يؤثر على المستهلكين للسلع والخدمات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.