زوج في حالة هستيرية يطعن زوجته بسرير النوم بالدار البيضاء

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة

لم تصمد امرأة أمام طعنات قوية سددها لها زوجها بعشوائية وهي تغط في نومها صباح أمس الخميس، داخل منزل صفيحي بدوار الحاج مبارك بدرب غلف بالبيضاء، إذ خارت قواها وسقطت قرب فراشها مضرجة في دمائها، دون أن تجد من ينقذها.
وأوضحت مصادر « الصباح » أن الخلافات بين الزوجين، كانت دائمة، وسبق أن كانت موضوع شكاية بالعنف قضى إثرها المشتبه فيه عقوبة حبسية، قبل أن تتجدد في الأيام الأخيرة، سيما بعد دنو آجال الاستفادة من سكن كريم في إطار برنامج محاربة دور الصفيح، التي أدرج ضمنه الحي الذي تقطنه الهالكة وزوجها، حسب ما أوردته جريدة « الصباح » لهذا اليوم.
وفي تفاصيل الواقعة، التي اهتزت لها مشاعر السكان بدواري الحاج مبارك ومنصور، المحاذيين لخط الطرامواي بشارع أنوال، فإن الزوج نام الليلة الماضية وهو في حالة هستيرية إثر خصام بين الاثنين، وانتظر إلى حين خروج ابنهما الوحيد الذي يبلغ من العمر 21 سنة، إلى عمله، ليتوجه إلى فراشها ويغافلها وهي نائمة بطعنات غادرة، لم تسعفها في استرجاع قواها ومغادرة المنزل، إذ خرت ساقطة أرضا قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.
وأوضحت مصادر أن عناصر الشرطة القضائية أوقفت المشتبه فيه، وحجزت أداة الجريمة، كما أجرت مسحا بالمنزل قبل التقاط صور للضحية ومعاينة جثتها، وأثار الطعنات التي تلقتها.
ونقلت جثة الضحية بعد ذلك على متن سيارة الوقاية المدنية، لتحويلها إلى مصلحة الطب الشرعي من أجل إعداد تقرير عن سبب الوفاة الهالكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.