ريضال تتحدى القانون وتقطع الكهرباء عن ساكنة الصخيرات دون سابق إنذار

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تفاجأ سكان حي الفتح بالصخيرات، صباح اليوم الأربعاء، بانقطاع التيار الكهربائي منذ الصباح إلى حدود كاتبة هذه الاسطر دون سابق إنذار من طرف شركة “ريضال”، المفوض لها تدبير قطاع الكهرباء والماء.

وتسبب هذا الانقطاع المفاجئ في تعطيل عمل العديد من المحلات التجارية وإتلاف السلع والاجهزة الالكترونية، والأخطر من هذا، إتلاف أجهزة الاوكسجين لبعض المرضى.

و استنكر المواطنون هذا التصرف الغير القانوني، معتبرين ان ما أقدمت عليه “ريضال” استهتارا بمصالحهم وبعيدا عن روح المسؤولية التي يجب ان تتحلى بها الشركة السالفة الذكر.

وحاولت الحدث 24، الاتصال بالمسؤولين في شركة ريضال لمعرفة سبب إقدامها على قطع التيار الكهربائي عن الساكنة بشكل مفاجئ، لكن دون مجيب.

ولم يخرج لحدود اللحظة أي توضيح من طرف الشركة أو السلطات أو الجماعة، حول هذا الانقطاع الذي خلف أضرار كبيرة للمواطنين ولا سيما المرضى الذي يستعملون الاجهزة الطبية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تلجأ فيها “ريضال” إلى قطع الكهرباء على ساكنة الحي دون سابق إنذار، وهو ما يكشف ان هذا السلوك متأصل في ثقافة مسؤولي الشركة، ما جعل السكان يطالبون بمحاسبتهم على هذا السلوك المتكررة في حق المستهلكين الذين يؤدون ثمن الفواتير شهريا، والتي تكون في غالب الاحيان باهضة ولا تتلاءم مع حجم استهلاكهم الشهري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.