رسالة إلى خفافيش الظلام بمدينة طرفاية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:عضو غيور
عند تأسيس الفرع المحلي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة في طرفاية جن جنون أشباه الصحفيين المتواجدين بالمدينة، وشرعوا في محاربة النقابة في الخفاء، لأنهم اعتادوا العمل في الظلام و ممارسة الابتزاز بأقلامهم أو كتابة مقالات حسب الطلب، لخفافيش الظلام نقول ولغيرهم أن الإطار الذي ننتمي إليه معترف به وطنيا و دوليا .. ونحن مخولين للعمل بالميدان الصحافي بمدينة طرفاية وسنرتقي بالعمل الصحفي وسنرد الاعتبار للشأن العام .. و فيما يخصكم فينطبق عليكم المثل القائل (القافلة تسير و البقية تعرفونها) و أخيرا و ليس آخرا نقول: ” إذا عادت العقارب عدنا لها بالنعال”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.