رانيا صنهاجي.. موهبة كروية جديدة تسطع في سماء أمريكا (صور)

0

تفرز الكرة المغربية، بين الفينة والأخرى، العديد من المواهب الكروية، سواء داخل أرض الوطن أو خارجه، والتى ستكون خير داعم للأندية المغربية والمنتخبات الوطنية، وكشفت الفترة الأخيرة عن سطوع أكثر من موهبة واعدة فى سماء الكرة المغربية ببلاد “العم سام” من الجيل القادم الذى سيحمل لواء كرة القدم المغربية.

جريدة “الحدث24” التقت حديثا بموهبة مغربية واعدة بأمريكا، تدعى رانيا صنهاجي، وينتظرها مستقبل مبهر، لاسيما أنها من مواليد 21 أبريل 2002، مغربية أمريكية المولد، وتلعب كمهاجم لفريق ساوث كارولينا جاميكوكس (South Carolina Gamecocks) والمنتخب المغربي للسيدات.

وترعرعت صنهاجي في تنتون فولز بمقاطعة مونماوث، في ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة من أب مغربي وأم أمريكية، والتحقت صنهاجي فيما بعد بمدرسة مونماوث الثانوية الإقليمية في مسقط رأسها، ثم جامعة ساوث كارولينا في كولومبيا، ساوث كارولينا.

وظهرت صنهاجي لأول مرة مع المنتخب المغرب في 10 يونيو 2021 كبديل في فوز ودي 3-0 على أرضها على مالي، حيث سجلت أول هدفين دوليين لها بعد أربعة أيام ضد نفس الخصم.

ووفقا لتقييم ” إن جي” السنوي، فقد تم اختيار رانيا صنهاجي، كواحدة من أفضل المهاجمات الـ35 في ولاية New Jeresy، حيث تمتلك سجلا تهديفيا رائعا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.