خطير:عون سلطة بسيدي سليمان يعتدي على مواطن أمام أعين قائد المنطقة‎

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:جلال كني

تعرض المواطن م.ب للاعتداء بالشتم والسب والقذف من طرف عون سلطة (مقدم)بمدينة سيدي سليمان.
وتعود تفاصيل الواقعة الى يوم 29/12/2015 على الساعة الواحدة والنصف زوالا،حيث ان المشتكي الذي يملك محلاً لبيع الملابس الجاهزة،وبينما كان يتواجد بمحله،باغته عون سلطة العربي الدغوغي رفقة قائد الملحقة الإدارية الاولى وشرع بسبه وقذفه مستعملا كل الكلمات النابية في حقه،بسبب سلعته المعروضة بباب متجره،والأخطر من ذلك انه استعمل عبارات جد عنصرية (انا غادي نسد لبوكم أ شلوح بالقفل ونرجعكم للبلاد)،كأن الأمازيغ ليسوا مغاربة ولا ينتمون لهذا الوطن.
واستطرد المشتكي انه وحسب المادة 21 من القانون المدني فان المشتكى به تعدى اختصاصاته حيث انها لا تدخل في مهام أعوان السلطة.
وتوصلت الحدث24 بمجموعة من الشكايات التي وجهها المشتكي الى كل من السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالقنيطرة،وكيل الملك بسيدي سليمان،عامل  اقليم سيدي سليمان،باشا المدينة و جمعية حقوق الانسان بالمدينة مرفقة بعريضة موقعة من طرف مجموعة من المواطنين ممن عاينوا الحادث والذين استنكروا بشدة ما بدر من عون السلطة امام أعين السيد القائد والذي لم يبد أية ردة فعل رغم كل ما شاهدت عيناه.
وتنتظر الساكنة من السلطات فتح تحقيق عاجل نزيه و شفاف في النازلة واتخاد الإجراءات التأديبية في حق كل من خالف القانون وذلك بالاستماع الى المشتكي و عون السلطة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.