حملة فايسبوكية تطالب بزيارة ملكية لمدينة سيدي سليمان‎

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:سيدي سليمان:جلال كني

يتداول عشرات النشطاء الفيسبوكيون من مدينة سيدي سليمان، هذه الأيام، مشاركة فيسبوكية يطالبون من خلالها بزيارة ملكية لمدينتهم.

المشاركة الفيسبوكية المتداولة على نطاق واسع وكما عاينت “الحدث24″ للوقوف على “ما أسمته” واقع مدينة لا تعكس التنمية التي يطالب بها صاحب الجلالة، مشيرة إلى أن مدينة سيدي سليمان  رغم مواردها الفلاحية وما يخصص لها من ميزانيات ، لم يستفيد منها إلا لوبيات شاعت في الأرض فساد، ولم تنمي سوى حساباتها البنكية ومشارعيها”.

وأضاف النشطاء من خلال نفس المشاركة التي تم تعميمها بشكل واسع في تجمع فيسبوكي لساكنة سيدي سليمان، “أن هذه الوبيات كانوا بالأمس فقراء واليوم أصبحوا أغنياء من المال العام و تركوا مدينتهم تموت وهي تموت،مؤكدين ان كل الساكنة أمل في زيارة ملكية تفتح باب المحاسبة لكل من ساهم من قريب أو بعيد في جعل سيدي سليمان تحت وطأة الخراب و الدمار طيلة سنوات”.

نفس المشاركة ذكرت “أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس منذ توليه الحكم، قد زار جل أقاليم المملكة إن لم نقل كلها إلا مدينة سيدي سليمان، و من هنا جاءت الدعوة لزيارة ملكية للمدينة” لتنعم هذه بالمشاريع التنموية على  يد صاحب الجلالة نصره الله وأيده

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.