حكيمي يستمتع باللعب مع نيمار وميسي

0
أوضح الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أنه يستمتع كل يوم بالتدرب رفقة لاعبي الفريق الباريسي.

وأضاف حكيمي في حديث لقناة “كنال بلوس” بعد تسجيله لهدف في ليلة خماسية باريس سان جيرمان في شباك كليرمون فوت أمس السبت لحساب الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الفرنسي:” “أستمتع كل يوم. التدريب مع هؤلاء اللاعبين هو متعة، لقد قدمنا مباراة رائعة اليوم وأنا سعيد جدًا بالتسجيل وفوز الفريق”.

وأضاف “الأسد الأطلسي”: “”قدمنا مباراة رائعة، بدأنا بشكل جيد بعمل ما طلب منا المدرب، أخبرنا أن نبدأ البطولة بشكل جيد، قدمنا مباراة جيدة ونأمل أن نستمر على هذا النحو”.

وبخصوص علاقته مع ميسي ونيمار على أرضية الملعب قال مدافع “الأسود”: “نحن على ما يرام. إنهم لاعبون متميزون يصنعون الفرق لنا، أنا متفاهم معهما جيدًا وآمل أن أستمر على هذا النحو”.

تجدر الإشارة إلى أن أشرف حكيمي سجل الهدف الثاني للفريق الباريسي في شباك كليمون فوت في الدقيقة 26، وتقدم سان جيرمان في الدقيقة التاسعة عن طريق نيمار، وفي الدقيقة 38 سجل ماركينيوس الهدف الثالث للفريق الباريسي، لينتهي الشوط الأول بتقدمه 3 /صفر، وفي الشوط الثاني، تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجل هدفين في الدقيقتين 80 و86.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.