بيطاري: ملاهي ليلية سحبت منها رخصة بيع المشروبات في زمن كورونا مازالت مغلقة

1

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكد عبد الصادق بيطاري رئيس الفريق الإستقلالي داخل المجلس الجماعي بمدينة مراكش ، في مداخلة ” إحاطة علماً ” داخل الدورة الإستثنائية التي عقدت اليوم بقاعة المجلس الجماعي، ان السلطات عمدت في زمن الجائحة على إغلاق العديد من المطاعم المصنفة و الملاهي الليلية بمدينة مراكش ، بسبب الإجراءات الإحترازية لمواجهة الجائحة وبسبب تحرير مخالفات حالة الطوارئ الصحية.

لافتاً النظر الى ان هذه المطاعم المصنفة تعتبر محركاً إقتصادياً هاماً ، كما تشغل عدد مهم من الشباب المراكشي خريج معاهد الفندقة و المطعمة ، و على الرغم من التغيير الحاصل في الوضعية الوبائية و التخفيف بشكل كبير من الإجراءات المعتمدة ، فإن بعض هذه الملاهي سحبت منها رخص بيع المشروبات الكحولية الى أجل غير مسمى .

و إسترسل المتحدث في ذات السياق :” من أجل تحريك العجلة الإقتصادية للمدينة و تخفيف نسب البطالة لابد من معالجة هذه الإشكاليات بشكل مستعجل ، حتى تعرف المدينة إنطلاقة إقتصادية بعد شهر رمضان المبارك ” .

و أضاف المستشار الجماعي المذكور :” انا ما كنشرب ، ماكانكمي ، غير أنني أصادف كل يوم طلبات مختلفة و متنوعة من طرف شغيلة هذه المطاعم و الملاهي من أجل طرح هذه الإشكاليات و هذا الدور ديالنا كممثلين الساكنة ” .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. ضيف يقول

    حسبنا الله و نعم الوكيل، ما كتكمي ما بتشرب، ، غير تدعو للفوز و المساعدة على المنكر.. أليس فيكم رجل رشيد. اتقوا الله يا بشر، الحرام لم يكن يوما حلا البطالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.