بريطانيا تلغي رحلاتها الجوية نحو المغرب لهذا السبب..

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ألغت العديد من شركات الطيران في بريطانيا، أول يوم أمس (الثلاثاء) رحلاتها الجوية نحو المغرب، نتيجة غياب عدد من الموظفين بسبب إصابتهم بجائحة “كورونا“.

وأوقفت شركات الطيران البريطانية، حسب صحيفة “taylordailypress” الأمريكية، أزيد من 120 رحلة، فيما تأخرت رحلات أخرى لأزيد من ثلاث ساعات.

ووفقًا لـ Easyjet و British Airways، فإن سبب الإلغاءات كان نتيجة غياب الموظفين بسبب “كورونا”، كما ذكرت صحيفة”يورو تونيل” أن ما زاد الطين بلة، هو حادثة قطار، تسبب أيضًا في تأخير وإرباك رحلات المسافرين.

وقال متحدث باسم Easyjet، إن عمليات الإلغاء، شملت 62 رحلة منها من المملكة المتحدة، كما حاولت شركة الطيران تعويض المشكلة من خلال نشر أطقم بديلة، ولكن كان عليها “إلغاء بعض الرحلات سلفا”.

من جهتها، ألغت الخطوط الجوية البريطانية نحو 60 رحلة جوية من وإلى مطار “هيثرو”، حيث تم إلغاء خمسين من هذه الرحلات بالفعل الأسبوع الماضي، علاوة على إلغاء عشر رحلات أخرى يوم الاثنين بسبب إصابة عدد من الموظفين بفيروس كورونا المستجد.

وأدى هذا التأخير في الرحلات وإلغاء بعضها إلى طوابير طويلة داخل المطار وعند نقاط تسجيل الوصول. وبسبب فترات الانتظار الطويلة، ألغيت 6 رحلات، بعد أن تم إلغاء 62 رحلة يوم الاثنين، ما تسبب في إرباك المسافرين قبل عيد الفصح، وهو أول عطلة منذ انتهاء قيود السفر بسبب فيروس كورونا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.