الملك يهنئ نهضة بركان بعد التتويج بكأس الكونفدرالية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هنأ الملك محمد السادس نادي النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2022.

وأعرب الملك في هذه البرقية عن أحر التهاني والتبريكات إلى كافة مكونات النادي البركاني، لاعبين ومدربين وتقنيين وإداريين ومحبين، بمناسبة فوز النادي بكأس الكونفدرالية الإفريقية لسنة 2022، و”الاحتفاظ بها مغربية للموسم الثالث على التوالي”.

ومما جاء في البرقية “لا يفوتنا أن نسجل فخرنا بهذا اللقب القاري المشرف لناديكم ولكرة القدم المغربية، والذي ظفرتم به، بكل تألق وتميز، للمرة الثانية، بفضل جهودكم الجادة وما يحذوكم من طموح متقد إلى تمثيل المغرب أفضل تمثيل في مختلف المنافسات الدولية، ورفع العلم الوطني خفاقا شامخا على منصات التتويج”.

وبهذه المناسبة، عبر الملك عن كامل اليقين في أن هذا الفوز سيكون حافزا للنهضة الرياضية البركانية ولباقي الأندية الرياضية المغربية العتيدة لمواصلة مسيرتها المتألقة في تصدر مختلف البطولات الإفريقية والعربية، معربا عن متمنياته بدوام التوفيق وتحقيق مزيد من الألقاب والإنجازات.

ويعد اللقب الذي حققه نهضة بركان اليوم، الثاني له قاريا، بعد الأول الذي كان سنة 2020 على حساب بيراميدز المصري، فيما خسر أورلاندو النهائي الثاني له في المسابقة، بعد الأول الذي كان سنة 2015 أمام النجم الساحلي التونسي.

وسينتظر نهضة بركان الفائز من الوداد الرياضي والأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمواجهته في كأس السوبر الإفريقي، علما أن الفريق البرتقالي ضمن مشاركته الموسم المقبل في دوري الأبطال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.