القنيطرة :ليالي الحمراء وحلبات للملاكمة والاستغلال القاصرات بملاهي cafe bar central و 007 “وتهراس القراعي بالشارع العام

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:متابعة

تابعت الصحافة المحلية ليلة حمراء بشوارع القنيطرة خاصة بملاهي cafe bar central و 007 حيث “تهراس القراعي “بالشارع العام والفوضى والصراخ الى وقت متأخر من ليلة السبت 20 دجنبر2014، شباب يرمون زجاجات فارغة بقارعة الطريق ويصيحون بالقرب من 007 مع نشوب شجارات.

فيما حراس الملاهي “الفيدورات” يستعملون القوة في حق بعض الزائرين المتحدرين من الجماعات القروية كبنمنصور ولمناصرة وسوق أربعاء الغرب.وممارسة اعتداءات على جيوب المواطنين مع ما يرافق ذلك من تعنيف وتنكيل ، حيث يوميا تنقل حالات اعتداءات للمستشفى الإدريسي بالقنيطرة قصد تلقي العلاجات ولا تصل شكاياتها للعدالة بسبب الخوف.وإن وصلت يتم طمسها بتنازلات.

فبعض ملاهي القنيطرة تتحول لحلبات للملاكمة، واستغلال الطفلات القاصرات في الدعارة،بشقق مفروشة توجد بالقرب من تلك الملاهي .

وطالبت فعاليات محلية في تصريحات ل الصحافة المحلية ، بإغلاق كل الملاهي التي لاتحترم القوانين ومواقيت الإغلاق ،وبالضرب على أيدي عدد من السماسرة واستنكرت الفوضى ، والتواطؤ المكشوف لبعض الجهات مع مالكي تلك المحلات ،ومستغلي الطفولة والقاصرات والنساء بالملاهي الليلية بالقنيطرة.

في سياق متصل يوجد عدد من السوريين والأفارقة ،يحصلون على أوراق الإقامة بالقنيطرة ،دون الإدلاء بالوثائق اللازمة ، معتبرا مصدر الجريدة أن تلاعبات تشوب هذا الملف ، رغم حساسيته المرتبطة بأمن البلاد وبالإستقرار على ضوء تواتر أعمال إجرامية وتفكيك شبكات إرهابية بعدد من المدن بشكل استباقي، ودون الحديث عن شبكات الكوكايين والمخدرات التي تنشط بالقنيطرة وارتباطاتها بالجريمة وبالهجرة السرية.

أسئلة تحتاج لتدقيق ومتابعة في أفق اجتثات كافة أشكال الفوضى التي تعمقت خلال الشهور الأخيرة لأسباب غير مفهومة، وقد تكون مفهومة عند البعض ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.