القنيطرة:الراضي ينسحب من منافسة الرباح ويكتفي بسيدي سليمان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة

علم من مصادر جد مطلعة أن البرلماني، ونائب أمين عام الاتحاد الدستوري ” إدريس الراضي ” قرر الانسحاب من التنافس على رئاسة المجلس البلدي لمدينة القنيطرة، مفضلا الاحتفاظ بالترشح بمعقله الانتخابي بسيدي سليمان وبالضبط جماعة القصيبية.
ووفقا لذات المصادر فإن قرار انسحاب الراضي من الترشح بمدينة القنيطرة جاء بعد أن توافد عليه حوالي ألف ومائتي شخص، من أعيان جماعة لقصيبية ومواطنيها وأبناء عمومته، مطالبين إياه بعدم الابتعاد عنهم، بعد أن رمو عليه ” عار القبيلة ” الامر الذي جعله يتراجع في آخر لحظة عن الترشح لرئاسة القنيطرة، لتكون المواجهة بينه وبين “عبدا لواحد الراضي” قيدوم مرشحي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بذات الجماعة.
ذات المصدر المطلع أفاد أيضا، أن لائحة الاتحاد الدستوري بالقنيطرة تحمل مفاجآت عديدة حيث يتصدر لائحتها ” تلموست ” ابن عم وكيل لائحة حزب الاستقلال ” محمد تلموست ” كما تضم أيضا أشخاصا نافذين، وهو ذات الأمر الذي ينطبق على مدينتي سيدي سليمان وسيدي قاسم الذي غطى فيها هذا الأخير جميع الدوائر القروية.
جدير بالذكر أن جهة الغرب ستعرف خلال الأيام القادمة تنافسا محموما خاصة في الجماعة الحضرية لمدينة القنيطرة، التي تعتبر قلعة من قلاع حزب العدالة والتنمية، حيث تشير العديد من المعطيات أن عددا من الأحزاب تشكلت في تحالف قصد الإطاحة بعزيز الرباح رئيس المجلس البلدي لمدينة القنيطرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.