الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بجليز تطيح “ببزناس” خطير

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بجليز التابعة لولاية أمن مراكش، قبل قليل من يومه الثلاثاء 19 أبريل الجاري، من الإطاحة بتاجر مخدرات، يروج سلعته في قلب أحياء جليز.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “الحدث24” فقد تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بجليز من إيقاف “البزناس” ، من أجل الاتجار بالمخدرات، بعد وضع كمين محكم، مكن من ضبط ثلاث صفائح من مخدر الشيرا بحوزته.

وأضاف نفس المصدر ل”الحدث 24″ أن عناصر الفرقة الأمنية المذكورة، بتعليمات من النيابة العامة انتقلت مع الموقوف إلى منزله الكائن بحي بوعكاز بمقاطعة المنارة، من أجل البحث عن كمية إضافية، إلا أنهم وجدوا مقاومة عنيفة من طرف عائلة الموقوف وأصدقائه، عرّضت عناصر الشرطة وسلامة المواطنين لتهديد خطير ووشيك بواسطة السلاح الأبيض والرشق بالحجارة، مما استدعى طلب دعم أمني، حيث انتقلت فرقة محاربة العصابات على وجه السرعة وفي عمل مشترك وحنكة أمنية تمكنوا من إحتواء الوضع.

وأضاف المصدر نفسه أنه خلال هذه العملية تمكنت عناصر الفرقة الحضرية من توقيف شخصين مشتبه فيهما في رشق عناصر الأمن بالحجارة.

وقد تمت إحالة الموقوفين على مقر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بجليز، لتعميق البحث ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهم على أنظار النيابة العامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.