الفتح الرياضي يعبر إلى ربع نهاية كأس العرش

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

fuscoupedetrone_984936983

الحدث 24

حجز فريق اتحاد الفتح الرياضي بطاقة التأهل إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 بعد تعادله مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف في مباراة إياب دور ثمن النهاية، التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي قد عاد الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي 1-1 من ملعب العبدي بالجديدة وهي النتيجة التي خولت له التأهل إلى الدور المقبل بحكم تسجيله هدف خارج الميدان.

وسيحل فريق اتحاد الفتح الرياضي، حامل اللقب، في دور ربع النهاية ضيفا على الفريق المتأهل من اللقاء الذي سيجمع بين الوداد البيضاوي والنادي القنيطري في وقت لاحق من مساء اليوم على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، علما أن مباراة الذهات انتهت بفوز النادي القنيطري بهدف دون رد.

وكان فريقا المغرب الفاسي واتحاد طنجة قد تأهلا أمس إلى دور ربع النهاية على حساب فريقي أولمبيك آسفي ويوسفية برشيد على التوالي.

وسيحل فريق المغرب الفاسي في دور ربع النهاية ضيفا على الفريق المتأهل من اللقاء الذي سيجمع مساء اليوم بالملعب الكبير بمراكش بين الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي، علما أن الرجاء البيضاوي فاز ذهابا بهدف للاشيء.

أما فريق اتحاد طنجة ، الوافد الجديد على قسم الاضواء، فضرب موعدا في دور ربع النهاية مع الفائز في اللقاء الذي سيجمع لاحقا بين فريقي أولمبيك خريبكة والرشاد البرنوصي.

في ما يلي نتائج وبرنامج باقي مباريات إياب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015 (نتائج الذهاب بين قوسين – الفرق المسبوقة بعلامة + تأهلت إلى الدور الموالي)

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.