العثور على جمجة جنين بمرحاض المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا: مصطفى بريول

أيام قليلة فقط بعد شيوع خبر العثور على جمجمة جنين بمرحاض المستشفى الإقليمي ، في ظروف مأساوية من طرف عمال البناء الذين يقومون بإصلاح بعض مرافق المستشفى ،عم السخط والغضب في نفوس ساكنة مدينة سيدي سليمان ،وبدت دائرة المهتمين تتوسع ،ليأخذ الموضوع كل الأبعاد المحتملة.
وحسب بعض المصادر التي استقتها الجريدة، فان إدارة المستشفى لم تخبر الشرطة إلا بعد مرور ثلاثة أيام من الحادث , وفور توصل هذه الأخيرة بحيثيات الموضوع توجهت صوب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة لإخطاره ،فأمر بفتح تحقيق في النازلة ,وعرض جمجمة الجنين الذي يبلغ من العمر 26 أسبوعا حسب نفس المصادر على الخبرة الطبية.لتحديد هل الأمر يتعلق بعميلة إجهاض أم تخلص إحدى الأمهات العازيات منه؟ ولازالت نتائج البحث والتقصي متواصلة.
والجدير بالذكر أن المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان يعيش حالة شبه فوضى جراء الاكتظاظ ،وعدم التنظيم محدثين بشكل يومي تجمهر المواطنين المرضى في جميع أرجائه ينتظرون مداواتهم في ظروف غير سليمة،كما يعرف المستشفشى ضعف المراقبة. والعناية بالمرضى، هي جملة من الإشكالات التي يطرحها مجموعة من المواطنين ومكونات المجتمع المدني بالمدينة تنتظر حلولا جدرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.