الشاب الرياضي خليل بن علي في ألبوم جديد يستحق التشجيع

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

24ميديا:عبد الستار الشرقاوي :سمر بهجة

احتضن فندق الرباط مساء اليوم الجمعة 30 يناير 2015 حفل توقيع ألبوم جديد للفنان المغربي الصاعد خليل بنعلي الجديد تحت عنوان ” بصوت مسموع “بتنسيق مع نادي الفنانين المغاربة، والذي يتضمن أغان مغربية بإيقاعات مختلفة.
حضر حفل توقيع الألبوم نخبة من الشخصيات الفنية، الإعلامية، والرياضية لدعم هذا الفنان الشاب الذي بذل جهدا لإخراج هذا الألبوم إلى الوجود. بعد نجاح “السينغل” الأول الذي أطلقه السنة 2012 تحت عنوان “بزاف نبغيك”.
و بهذه المناسبة حضر حفل التوقيع ثلة من أهرامات الفن المغربي كالأستاذ ربيع ادريسي و الأسطورة الكرة الرياضية حسن اقصبي و والإعلامي عبد العزيز الرابحي عن نادي الفنانين المغاربة، والأمين العام للنقابة المهنية للأغنية المغربية الأستاذ توفيق بنعمور،و الفكاهي سيد عبدو و المبدع في فن الملحون الأستاذ مولاي جمال الدين بنحدو الادريسي ،الذين عبروا بدورهم عن السعادة الكبيرة لحضور و مشاركتهم حفل توقيع لألبوم جديد الأغنية المغربية “بصوت مسموع”، كما أتحف الفنان جمهوره ببعض مقتطفات الألبوم الغنائي الجديد مثبتة أنه رمز غنائي رائد ومشعل متقد منير ساهم في رفع الأغنية المغربية وحملها من المحلية إلى العالمية.
واختتم الحفل بتوقيع الألبوم وحفل شاي على شرف الحضور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.