الجمعية السلاوية لكرة السلة تفوز بلقب البطولة الوطنية الممتازة .

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

ع. عسول

بفارق 3 نقاط؛ انتزعت الجمعية السلاوية لكرة السلة الفوز في المباراة  النهائية  “البلاي أوف”، ضد الفتح الرباطي مساء اليوم الخميس بقاعة البوعزاوي بسلا حيث انتهت المباراة ب89 مقابل 86 لصالح الجمعية السلاوية..

وعمت فرحة عامرة وسط جمهور قراصنة سلا ؛ ولذا لاعبي الفريق وأطره التقنية والمكتب المسير والمدرب البوزيدي الذي حقق مع الفريق العديد من الانتصارات والألقاب .

وحضر حفل التتويج عمدة مدينة سلا عمر السنتيسي ورئيس الجامعة الملكية لكرة السلة مصطفى أوراش  والرئيس المنتدب للجمعية السلاوية لكرة السلة عبدالرؤوف بنطالب ؛ حيث رفع كأس التتويج عاليا في قاعة البوعزاوي وسط هتافات النصر .

وكان الفريق السلاوي قد فاز على فريق الفتح الرباطي في الذهاب بنتيجة 83 مقابل 79 ؛في مقابلة قوية جرت مساء  يوم الاثنين 27 يونيو 2022 بقاعة ابن رشد بالرباط

كما كانت الجمعية السلاوية قد ضمنت التأهل للمربع الذهبي بعد  سحق فريق الجيش الملكي  في الإياب نصف نهائي بفارق كبير 90 مقابل 38.

فيما تمكن الفريق الرباطي من التأهل على حساب   غريمه اتحاد طنجة ؛هذا الأخير  الذي كان قد أطاح بفريق الفتح سابقا وتربع على منصة التتويج برسم بطولة كأس العرش .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.