الجامعة: مباراة المغرب وغينيا بيساو ستُجرى بدون جمهور

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فنذت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعض التقارير التي أشارت في وقت سابق إلى إمكانية حضور الجمهور لمباراة المنتخب المغربي وغينيا بيساو التي ستجرى اليوم ابتداءً من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب التابع للمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأكدت الجامعة، في بلاغ لها خوض مباراة الليلة بين المنتخب المغربي ونظيره غينيا بيساو، برسم الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بدون جمهور.

وجاء في بلاغ الجامعة: “تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة التي ستجمع يومه الأربعاء 6 أكتوبر 2021، بداية من الساعة الثامنة مساء، بين المنتخب الوطني الأول أمام نظيره منتخب غينيا بيساو برسم الجولة الثالثة عن المجموعة التاسعة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ستلعب بدون جمهور”.

ويأتي البلاغ الصادر عن جامعة الكرة بمثابة تأكيد لإجراء المواجهة بين المغرب وغينيا بيساو، رغم رفض هذا الأخير إقامتها بدعوى تعرض لاعبيه وأفراد طاقمه التقني لتسمم غذائي، بعد وجبة العشاء، أمس الثلاثاء.

ويبدو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صارماً بشأن إجراء المباراة في موعدها، رغم ما يدّعيه الجانب الغيني (بيساو)، حيث أشار هذا الأخير إلى أن لاعبيه وأعضائه نُقلوا إلى المستشفى، في أولى ساعات صباح اليوم، قبل مغادرته في السادسة صباحاً.

ويشار إلى أن منتخب غينيا بيساو يتصدر ترتيب المجموعة التاسعة بأربع نقاط من مبارتيْن، مُقابل ثلاث نقاط لـ”أسود الأطلس” من مقابلة واحدة، فيما تأتي غينيا ثالثةً بنقطة واحدة والسودان أخيراً بدون نقاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.