البارسا يُصعد الزلزولي إلى الفريق الأول

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قرر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، تصعيد الدولي المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي مجددا إلى الفريق الأول، وفق ما أفادته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

الصحيفة الكاتالونية، ذكرت أن إدارة النادي تواصلت مع المهاجم المغربي الشاب وأبلغته أنه سينضم إلى القائمة الأساسية للفريق الأول في الموسم الجديد، مبرزة أن البارسا أغلق الباب أمام الاستغناء عن الزلزولي على الرغم من اهتمام بعض الأندية باستعارته وشرائه.

ويأتي تصعيد الزلزولي مجددا إلى الفريق الأول، وفق ما ذكرته “سبورت” في عددها الصادر اليوم الخميس، تزامنا مع الغموض الذي يحيط بمصير المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي والاستغناء عن اداما تراوري بعد انتهاء إعارته، وكذلك عدم حسم المفاوضات بشكل نهائي لضم رافينيا لاعب ليدز يونايتد.

المصدر ذاته، ذكر أن تشافي مقتنع بإمكانيات عبد الصمد الزلزولي، وجاهزيته لمنافسة عثمان ديمبلي إذا قرر التجديد أو النجاح في صفقة رافينيا، مشيرا إلى أن اللاعب المغربي الشاب تم تصعيده إلى الفريق الأول في بداية الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب الهولندي، رونالد كومان؛ لكنه اختفى من الحسابات بعد قدوم صفقات يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب المغربي لفت أنظار مسؤولي نادي ريال بيتيس، وكذلك وولفرهامبتون، وليدز يونايتد الذي اقترح ضمه مقابل تخفيض مطالبه المادية لانتقال رافينيا إلى البارسا.

ويذكر أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش أسقط إسم الزلزولي من اللائحة النهائية التي سيخوض بها المباراة الودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية، و اللقاءين على التوالي ضد منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا، شهر يونيو المقبل، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كوت ديفوار 2023).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.