اعتقال مغتصب النساء بعمارات الدار االبيضاء بفضل سائله المنوي

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة
مصالح الشرطة في مدينة الدارالبيضاء أنها أوقفت صباح اليوم الأربعاء، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب اعتداءات جنسية مقرونة بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ لولاية أمن البيضاء أن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا، التابعة لولاية أمن الدار البيضاء أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه (ي.ع) اعتدى جنسيا على سيدتين وعرضهما للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك بعدما تربص بهما في ساعات مبكرة من الصباح في الباب السفلي للعمارات التي يعملن بمكاتب توجد بداخلها.

وقد تم تشخيص هوية المشتبه فيه، يضيف البلاغ، بعد استغلال ومطابقة الأوصاف والعلامات التمييزية التي أدلت بها الضحيتان، حيث تم توقيفه في اليوم الموالي لارتكاب نشاطه الإجرامي الثاني.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتعرضت سيدة للاعتداء قبل أيام، بحيث اتصلت بالأمن وهي في حالة نفسية مزرية، خاصة وأنها كانت تهم صباحا بولوج مقر عملها، لتفاجأ بالمغتصب يهاجمها من الخلف ويهددها بالسلاح الأبيض ويطالبها بعدم إصدار أي صوت، قبل أن يجردها من ملابسها ويعتدي عليها من الدبر، ما تسبب لها في أضرار نفسية وجسدية، وعلى الفور استدعيت عناصر الشرطة العلمية إلى مسرح الجريمة، والتي تمكنت من رفع ما يرجح بقوة أنه السائل المنوي للجاني.

وذكرت المصادر ذاتها أن هذه الحالة ليست الوحيدة، فقد جرى التبليغ عن حالات أخرى لشابات تعرضن كلهن لهتك العرض من الخلف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وغالبا من نفس الشخص، لتطابق المواصفات، وتشابه عمليات الاعتداء، وتقارب مواعيد تنفيذها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.