اعتقال قاصرين و عشيقتيهما اثناء ليلة ماجنة في شقة بتامنصورت

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:

ذكرت مصادر صحفية ان عناصر الدرك الملكي بمدينة تامنصورت إعتقلت في وقت مبكر من صباح يومه الإثنين، قاصرين رفقة فتاتين وهم في حالة سكر طافح داخل احدى الشقق المسكونة على سبيل الكراء بمدينة تامنصورت.

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بسرية تامنصورت في وقت مبكر من صباح يومه الإثنين 31 غشت الجاري، قاصرين رفقة فتاتين وهم في حالة سكر طافح داخل شقة بالمدينة الجديدة ضواحي مراكش.

وبحسب مصادر مطلعة ، فإن الموقوفون كانوا بصدد قضاء ليلة ماجنة داخل الشقة التي يقطنونها على سبيل الكراء استمرت حتى الساعات الأولى من الصباح، حيث أطلقوا العنان لعربدتهم وقضُّوا مضجع السكان بموسيقاهم الصاخبة التي اختلطت بأدان الفجر الذي كان يتعالى من مئدنة المسجد المجاور للإقامة، الأمر الذي جعل الجيران يخرجون بالعشرات في اتجاه مقر الدرك الملكي للإبلاغ عن هاته الفوضى العارمة التي أحدثها المعنييون بالأمر وسط الحي.

عناصر الدرك الملكي انتقلت على الفور إلى عين المكان حيث تم مداهمة الشقة المذكورة، وتم اعتقال القاصرين وعشيقتيهما وهم في حالة سكر طافح حيث تم اقتيادهم إلى مركز الدرك ، وتضيف نفس المصادر، أن الفتاتين رفضتا الكشف عن المنطقة اللتان يتحدران منها مما يرجح أنهما هاربتين من أسرهما، ليتم اقتياد الجميع إلى مركز الدرك و و ضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة بمراكش.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.