إعتقال نصابة توهم ضحاياها بالهجرة إلى فرنسا واسبانيا بسيدي سليمان

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:متابعة

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان، بداية الأسبوع الجاري، بإيداع نصابة السجن، بتهمة النصب على الراغبين في الحصول على عقد عمل بفرنسا وإسبانيا.
وأورد مصدر مطلع، أن عناصر مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية، أوقفت الظنينة بوسط المدينة، بعدما بلغ إلى علم أحد الضباط أنها استكملت عقوبة حبسية مدتها سنة بالسجن المحلي بطنجة، بتهمة النصب، وعادت إلى مسقط رأسها، إذ كانت تنتظرها شكايات ضحايا آخرين، أوهمتهم بقدرتها على تهجيرهم إلى الديار الأوربية، وتسلمت من كل واحد منهم سبعة ملايين سنتيم.
واستنادا إلى المصدر ذاته، حاولت الظنينة الصلح مع الضحايا، عن طريق التوقيع على التزامات عبارة عن  اعترافات بديون قصد إرجاع المبالغ المسلمة إليها عبر دفعات،  غير أن محاولاتها باءت بالفشل. كما أقرت أمام المحققين أن شركاء آخرين لها هم من استفادوا من المبالغ المالية المسلمة من قبل الضحايا واختفوا عن الأنظار.
والمثير في الملف أن الضحايا رفضوا التنازل للموقوفة وبعد استنطاقها من قبل  ممثل النيابة العامة، أمر بإيداعها السجن بتهمة النصب، وينتظر أن تكون هيأة المحكمة، عقدت، الخميس الماضي، جلسة للبت في ملفها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.