أمن أكادير يحدد هوية المتسبب في مصرع شخص إثر المواجهات الطلابية

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:و.م.ع
علم لدى ولاية أمن أكادير، أنه تم تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي في حادث وفاة شخص جراء مضاعفات الإصابات التي تعرض لها يوم 21 يناير 2016، على خلفية أعمال العنف التي شهدها الحي الجامعي بأكادير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أن البحث الذي سبق وأن باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتحديد ملابسات الاعتداء الذي تعرض له الهالك، الذي لا تربطه أية علاقة بالجامعة، مكن من “تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي والذي تم نشر مذكرة توقيف في حقه على الصعيد الوطني”.

وكان الهالك وهو من مواليد 1997، قد توفي مساء اليوم السبت بالمستشفى المحلي بأكادير، جراء مضاعفات الإصابات التي تعرض لها، على خلفية أعمال العنف التي شهدها الحي الجامعي بالمدينة.

علم لدى السلطات المحلية بعمالة أكادير إداوتنان، أن شخصا توفي اليوم السبت، بالمستشفى الإقليمي، جراء مضاعفات إصابته بآلة حادة يوم الأربعاء الماضي، خلال مواجهة بين مجموعة من الطلبة بالحي الجامعي بذات المدينة.

وأوضح المصدر، أن المعني بالأمر، كان قد حل بالحي الجامعي بأكادير، رغم كونه غير مقيم به وليس من ضمن طلبة جامعة ابن زهر.

واضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث، التي انطلقت إثر الشكاية التي سبق أن وضعها مدير الحي الجامعي في الموضوع، مستمرة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ملابسات الحادث وتوقيف المتورطين فيه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.