أغلب ضحاياه من النساء.. درك الصخيرات يطيح بمنتحل صفة ضابط في الجيش

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكنت عناصر الدرك الملكي المركز سرية الصخيرات، أخيرا، من إلقاء القبض على شخص، من ذوي السوابق القضائية، ويتحدر من مدينة الدار البيضاء، لضلوعه في قضية تتعلق بانتحال صفة ضابط بالجيش، من أجل الاحتيال والابتزاز والتصب على عدد من الفتيات، وذلك بعد كمين محكم نصبته له العناصر الدركية، فيما فر شخص آخر بمعيته كان ينتحل صفة دركي.

وحسب مصادر “الحدث24” فإن المشتبه به الأول كان ينتحل صفة ضابط بالجيش من أجل الإيقاع بضحاياه من النساء والفتيات، حيث يتربص بضحاياه من العنصر النسوي اللواتي يترددن على الشقق الجاهزة للإيجار بالصخيرات رفقة صديقه الذي ينتحل صفة دركي، موهما إياهن بأنه يشتغل في صفوف الجيش المغربي.

ولفتت المصادر ذاتها، إلى أن منتحل صفة الدركي، قام بسرقة هاتف إحدى ضحاياه من النساء ليتمكن بعد ذلك من الاستيلاء على المعطيات الشخصية والتطبيقات البنكية للضحية التي سلب منها مبلغ مالي تقدر قيمته بـ 20000 ألف درهم، لتقوم الضحية بعد ذلك بتقديم شكاية ضد الشخص الآنف ذكره.

وأوضحت التحريات، أن عناصر الدرك الملكي المركز سرية الصخيرات، تمكنت في ظرف وجيز من تحديد مكان تواجد الشخصين السالف ذكرهما عبر تعبقهما عن طريق تطبيق GPS Tracker الذي كان يضعه صاحب محل كراء السيارات داخل سيارات زبائنه، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المتواجدة بنقاط المراقبة في مدخل مدينة الصخيرات، حيث تم تحديد ترقيم السيارة والوصول إلى أحد أفراد العصابة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أنه تم إيقاف منتحل صفة ضابط بالجيش، الذي يبلغ من العمر 26 عاما، بينما لا يزال الشخص الثاني الذي انتحل صفة دركي في حالة فرار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.