أصالة لزوجها: أحبك كما أحبُّ نفسي التي أنت منقذها من بعد الله

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الحدث24:ر.ف

أمطرت الفنانة السورية أصالة نصري، زوجها طارق العريان في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حبا وغراما وهياما وعشقا.

واستهلت الفنانة تدوينتها بتوجيه الشكر لزوجها المخرج المصري طارق العريان، قائلة: “شكراً زوجي وحبيبي لأنّك استطعت أن تكون لي أباً يثق بابنته ويحب كل ماتفعل ويشجع ويوجّه بلطف ويخاصم بحب ، شكراً لأنك أهديتني نفسي وتركتني أتصرف كما أشعر”.

وعن الحب الذي منحها إياه زوجها، فأصبحت بفضله تشع حبا نورا تجاه كل من حولها، قالت أصالة: “ورغم أننا نعيش في مجتمع يكاد يشك في نفسه إلّا أنك سمحت لي بأن أعلّم المحبه والكلمه الطيّبه بمنتهى الحريه فأنا أشعر تجاه العديد من الناس شعور الأم والإبنه والأخت والصديقه وأتصرّف على أساس ذلك دون خوف من تخيلات للبعض ودون حذر يحبس مشاعرنا داخل أقفاص الغربه”.

لتختتم تدوينتها قائلة: “فالمشاعر الطيبه بين الناس والكلمة اللطيفه تفعل سحراً بإنسانيتنا التي يتدهور حالها من سيّء لأسوأ ، ونحتاج كما يحتاج الفقير للخبز بعضاً من مشاعر ، سأظلُّ عمري مدينة لك بقلبي وروحي وكلّي على ماوهبتني إياّه من ثقه ومحبّه واهتمام وتقدير ، وياعشقي الأوَّلُ والآخر أحبك كما أحبُّ نفسي التي أنت منقذها من بعد الله ، أطال الله في عمرك ومتّعك بالصحه والتوفيق رفيقك ياعمري الذي حلا بوجودك”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.