الرئيسية » السلايدر » نجوم “الكيك بوكسينغ” يُنبِّهون بدر هاري قبل الاصطدام بريكو

نجوم “الكيك بوكسينغ” يُنبِّهون بدر هاري قبل الاصطدام بريكو

شكَّل النزال الأخير لبدر هاري أمام منافسه هسدي جرجس أرضيةً بالنسبة للكثيرين لتسجيل مجموعة من الملاحظات والاستنتاجات حول البطل المغربي، خاصة عقب عودته إلى أجواء التباري بعد أشهر من الغياب، بسبب العقوبة الحبسية التي أمضاها. 
وقال تيرون سبونج، بطل سورينامي-هولندي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، إن بدر هاري “عليه الاشتغال على لياقته البدنية والرفع من قدرته على التَّحمُّل”، لافتاً إلى أن المنافس المُقبل المُرجَّح للمغربي؛ ريكو فيرهوفن، في حالة جيدة، “لذلك سيكون النزال قوياً”، على حد تعبيره.
من جانبه، دعا ريمي بونجاسكي، البطل المعتزل في هذه الرياضة، بدر هاري إلى إجراء نزال أو نزاليْن قبل ملاقاة ريكو، حتى يستعيد شيئاً من الإيقاع والنّسق، ويستأنس بأجواء المنافسة التي افتقدها لعدة أشهر.
وصرَّح بونجاسكي الحامل للجنسيتيْن السورينامية والهولندية لمنبر “غلوري”، بالقول: “أمل أن يخوض بدر نزالاً أو نزاليْن قبل مواجهة ريكو، بالفعل هو قوي في الوقت الحالي، لكنه في حاجة إلى بعض الإيقاع”.
وكان المغربي هاري قد تغلَّب على الهولندي الجنسية جرجس، يوم السبت المنصرم، بفضل نقاط لجنة التحكيم، على أن يصطدم مستقبلا بريكو فيرهوفن، حسبما تتداوله وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *