المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » لحبيب لعلج منسقا جهويا لحزب الحمامة بالجهة الشرقية

لحبيب لعلج منسقا جهويا لحزب الحمامة بالجهة الشرقية

 

متابعة عيادة عباس

خلال  لقاء تواصلي لمناضلي حزب الأحرار بوجدة  امس الجمعة 30  نونبر2018 ترأسه لحبيب لعلج والذي توصل في نفس اليوم بتزكية من رئيس الحزب عبر خلال كلمته على ان التزكية هي تكليف، موضحا الخطوط العريضة لبرنامج الحزب الذي يرتكز على ثلاثة محاور كبرى ،التشغيل ،الصحة ،والتعليم.

وأكد للمناضلين على العمل والتفاني لمصلحة المواطن باعتبار الحزب ورشة للعمل تم العمل وفق أجندة يسطرها الحزب من بينها اعتماد استراتيجيه جديدة يشجع ويحفز الشباب  بالدعم لتمويل مشاريعهم باعتبارها آلية لدمجهم في سوق الشغل .

كما ركزعلى خلق هياكل الحزب خاصة من الشباب و المرأة و فتح التواصل بين جميع المواطنين على جميع مناطق تراب جماعة وجدة والانخراط في العمل الجمعوي و تقديم الخدمات بالأحياء السكنية باعتبارها النواة الأولى لخدمة المواطن   .

تناول بعده الأستاذ مصطفى الحيجازي الذي أعطى نبذة عن مسار حزب الاحار من بداية 1978 و تاريخه في الجهة الشرقية باعتبارها قلعة التأسيس خاصة أن احمد عصماني ينحدر من وجدة . تلتها شهادات من العديد من مناضلي الحزب حول تقييم الأداء الحزبي و سبل الانخراط اجمعوا من خلالها على عقد العديد من اللقاءات بمختلف مناطق المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *