المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي | رئيس التحرير : محمد بوديرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » اقتصاد » سيدي سليمان : تجديد مكتب جمعية التنمية المستدامة لبائعي الخضر والفواكه بالتقسيط السوق النموذجي .

سيدي سليمان : تجديد مكتب جمعية التنمية المستدامة لبائعي الخضر والفواكه بالتقسيط السوق النموذجي .

الحدث24

إنعقد مساء يوم الخميس 19أبريل 2018, بمقر الجمعية الكائن بالسوق النموذجي, تجديد مكتب جمعية التنمية المستدامة لبائعي الخضر والفواكه بالتقسيط السوق النموذجي حي اخريبكة بسيدي سليمان , على الساعة الثالثة والنصف مساء , وذلك بحضور مفوض قضائي وجميع المستفيدين بعد توصلهم بالاستدعاء وكذا ممثل السلطة وبعض وسائل الإعلام المحلية.

اللقاء أفتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , وبعد ذلك تم إختيار الرئيس عن طريق التصويت من طرف المستفيدين بالأغلبية المطلقة وبالإجماع لصالح الرئيس السابق ، الذي قيل في حقه أنه قدم خدمات جليلة لفائدة المستفيدين وضحى بالغال والنفيس خدمة للمصلحة العامة ومساهمته الفعالة في إنجاح هذا الورش الكبير والعمل على تنمية السوق النموذجي بتواصل دائم مع السلطات المحلية في إطار القانون ، حيث قدم نبذة مختصرة حول أهداف الجمعية وبعض المشاكل والاكراهات التي واجهتها الجمعية منذ تأسيسها ،وبعد ذلك تناول الكلمة السيد أمين المال السابق وتمت قراءة التقرير الأدبي والمالي والذي تضمن جردا للمداخيل والمصاريف وكل العمليات المالية التي قامت بها الجمعية ، وبعد الإنتهاء من ذلك ، تقدم الرئيس المنتخب بتشكيل المكتب الجديد بعد انتخابه رئيسا للجمعية ،وقد مرت أجواء تجديد المكتب في ظروف يسودها الاحترام المتبادل .

وقد عرف الجمع عملية إنتخاب أعضاء المكتب بشكل ديمقراطي وشفاف و المصادقة عليه بالإجماع الذي أسفر على الشكل التالي : _ الرئيس : اجديرة رشيد . _نائبه : السلامي المجدوب . _الكاتب العام : خالد لبيض . _نائبه : النيفر رشيد . _امين المال : زكلام محمد . _ نائبه ؛ محمد الشريف . _ المستشارون : مصطفى الشناق _ بوخلفة محمد _ رحال أحمد . وفي النهاية تناول الرئيس المنتخب الكلمة وتقدم بالشكر الجزيل لكل الحاضرين وكل من ساهم في إنجاح تجديد المكتب واللذين وضعوا ثقتهم فيه وفي أعضاء المكتب الجديد ، واعتبر أن المهمة التي كلف من أجلها فهي تكليف وتشريف في نفس الوقت , حيث تعهد بالدفاع عن حقوق المستفيدين ،وفي هذا الصدد , تقدم بالشكر الجزيل للسيد عامل الإقليم عبد المجيد الكياك والسيد باشا المدينة والسيد قائد المقاطعة الأولى، اللذين يسهرون على التتبع والمواكبة لإنجاح الأسواق النموذجية بشكل منتظم وجيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *