المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » “سيتي كلوب” تحطم الأسعار بمناسبة “Black Friday”

“سيتي كلوب” تحطم الأسعار بمناسبة “Black Friday”

عبد المجيد رشيدي

تخلد سيتي كلوب تقليد ” Black Friday، الجمعة المقبل الموافق لـ 30 نونبر، وهي مناسبة جديدة من أجل التشجيع على ممارسة الرياضة! إلى غاية 75 -بالمائة من التخفيضات السنوية، داخل أجل 24 ساعة للاستفادة فقط! المنخرطون الجدد بات بإمكانهم الاستفادة من هذه التخفيضات الاستثنائية على صعيد شبكة “سيتي كلوب”. ولأول مرة بشراكة مع “جوميا” الشركة رقم 1 للتسوق الإلكتروني.

لقد صارت موعدا ضروريا ومؤكدا في تاريخ “سيتي كلوب”. المجموعة التي تحتفل ومنذ إطلاقها بـ “Black Friday تقترح على زبنائها تخفيضات تصل إلى 75- بالمائة من السعر الأصلي والمحدد في 4900 درهم الذي سبق وأعلن عنه في الصحف! وبالتالي تقترح “سيتي كلوب” يوم الجمعة 30 نونبر فقط، اشتراكا سنويا استثنائيا من الرشاقة واللياقة البدنية حدد سعره في 1225 درهما،وذلك بضمان ولوج لـ 32 ناديا عبر تراب المملكة، والتي سيصل عددها خلال الثلاث سنوات المقبلة إلى 150 ناديا!

وبهاته المناسبة، وحصريا 1000 بطاقة لولوج عدد من أندية “سيتي كلوب” سيتم عرضها للبيع.

نفس العملية شهدت نجاحا باهرا خلال العام المنصرم، حيث جعلت هاته المبادرة ممارسة الرياضة في متناول المغاربة وذلك من خلال التعرفة الاستثنائية والمناسبة; وهو ما يعكس السياسة التي رسمتها مجموعة سيتي كلوب.

حري بالذكر أنه ومنذ تعزيز عدد من المستثمرين لرأسمال مجموعة “سيتي كلوب” في الفاتح من نونبر الجاري، فقد حددت تعرفة الاشتراك السنوي في 4900 درهما.

اليوم العديد من الشركات أضحت مهتمة بصحة مستخدميها. ولذلك، فإن الشركات تحرص بشدة على شراء بطاقات “سيتي كلوب” بأثمنة Black Friday!

موقع “جوميا”هو الشريك الرئيسي لعملية””Black Friday 2018″ لـ”سيتي كلوب”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *