أخبار عاجلة
الرئيسية » السلايدر » رئيس جهة بني ملال خنيفرة يقوم بزيارة ميدانية للمناطق المتضررة من موجة البرد وتساقط الثلوج

رئيس جهة بني ملال خنيفرة يقوم بزيارة ميدانية للمناطق المتضررة من موجة البرد وتساقط الثلوج

حميد رزقي/الحدث24

أجرى إبراهيم مجاهد رئيس المجلس الجهوي لبني ملال خنيفرة يوم الأربعاء 10 يناير 2018 زيارة ميدانية وتواصلية للمناطق المتضررة من موجة البرد وتساقط الثلوج وانخفاض الحرارة  بإقليم ازيلال .وقد كان مرفوقا ببعض  أعضاء المجلس الجهوي التابعين لإقليم ازيلال ورئيس المجلس الإقليمي لازيلال حيث تم الاطلاع على عملية إزالة الثلوج وفك العزلة عن المناطق المتضررة بفعل التساقطات الثلجية  التي عرفتها خلال الفترة الاخيرة .وتم الوقوف على  العمل الميداني لآليات إزاحة الثلوج التي ساهم بها  المجلس الجهوي لبني ملال خنيفرة  لفائدة المناطق الجبلية ( ثلاث آليات لإقليم ازيلال – آليتان لاقليم خنيفرة – آلية لاقليم بني ملال ). وشملت هذه الزيارة واويزغت وتابروشت وتيلوكيت و اجزاء من جماعة زاوية احنصال .

وكانت هذه الزيارة مناسبة  لرئيس الجهة للتواصل وعقد لقاءات مع ساكنة هذه المناطق قصد الاستماع إلى متطلباتهم ومعاناتهم خاصة فيما يتعلق بتهيئة الطريق الجهوية الرابطة بين تيلوكيت وزاوية احنصال.

وعلى هامش هذه الزيارة  تفقد السيد رئيس الجهة مدرسة امنوراك حيث تفقد مرافقها واطلع على عدد من الاكراهات التي تعاني منها وفي هذا الصدد التزم السيد الرئيس ببناء مرافق صحية وتعلية سور المدرسة لحمايتها من الفيضانات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *