المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
أخبار عاجلة
الرئيسية » السلايدر » ديربي البيضاء يبتسم للرجاء بهدفين لواحد

ديربي البيضاء يبتسم للرجاء بهدفين لواحد

محمد بودويرة      

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من حسم نتيجة المباراة التي جمعته زوال اليوم السبت بغريمه التقليدي الوداد الرياضي البيضاوي في الديربي ال123، لصالحه بهدفين لواحد، برسم مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب.

وكان فريق الوداد البيضاوي سباقا للتسجيل بنيران صديقة بعد خطأ في الدفاع أدخل إثرها مدافع الرجاء عمر بوطيب الكرة في مرمى فريقه معلنا عن الهدف الأول في المباراة لصالح المضيف.

وبعد 14 دقيقة عن هدف الوداد تمكن الضيوف من العودة في النتيجة بواسطة  المهاجم محسن ياجور الذي سدد كرة ثابتة من بعد 25 مترا هزم بها الحارس زهير العروبي وأعاد المباراة لنقط البداية، لتنتهي الجولة الأولى على وقع التعادل الإيجابي بين الطرفين.

وتواصلت مجريات الجولة الثانية على وقع تبادل لاعبي الفريقين محاولات هجومية منذ الدقائق الأولى، إذ خلق رفاق وليد الكرتي ومحسن ياجور بعض فرص التهديف التي كانوا من خلالها قريبين من العودة إلى هز الشباك، كانت أبرزها كرة ياجور في الدقيقة 60، إذ تلاعب بالمدافع نصير، وأرسل كرة قوية لزهير العروبي، تصدى لها الأخير ببراعة ومنع مهاجم الرجاء من إحراز هدفه الثاني في النزال.

وبينما كانت المباراة تتجه للتعادل، أطلق المدافع الرجاوي بدر بانون رصاصة الرحمة، بتوقيعه الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من المواجهة (د 87)، لتنتهي بتفوق الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد، وهو الفوز ال37 للنسور بالديربي.

وبهذه النتيجة يكون الرجاء قد رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني وراء المتصدر حسنية أكادير، في والوقت الذي تجمد فيه رصيد الوداد في النقطة 16، في المركز 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *