المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » تيزنيت تستيقظ على وقع جريمة قتل جديدة

تيزنيت تستيقظ على وقع جريمة قتل جديدة

 

الحدث 24 من تزنيت

اهتزت المدينة العتيقة لـتيزنيت صباح أول أمس الاثنين، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب (ن. أ. و.) في العشرينات من عمره.

ووفقا للمعطيات التي توصلت بها الحدت 24 فإن ساكنة تابوديبت (فم القصبة) استيقظت فجر يوم الإثنين على اعتداءات طالت عددا من السيارات الخفيفة بالمدينة بعدما تم تكسير وتهشيم زجاج نوافذها قبل أن تكتشف أن الأمر يخفي جريمة قتل بشعة شارك في تنفيذها ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم.

المعطيات قالت بإن الضحية كان برفقة المتورطين في جلسة خمر وممنوعات طيلة الليل قبل أن تتحول لجريمة شنعاء استعملت فيها الأسلحة البيضاء وطالت أنحاء متفرقة من جسد الضحية ووجهه الذي تلقى طعنات مميتة وقاتلة فيما يُرجّحُ أن تكون الأسباب راجعة لتصفية حسابات أو ديْن قديم.

وأوردت نفس المعطيات، التي استقاها الموقع، أن المصالح الأمنية تمكنت من اعتقال المشتبه فيه (م. ح.) بارتكابه جريمة القتل فيما لا يزال البحث جاريا عن شخصين آخرين يشتيه في تورطهما مع الفاعل الرئيسي، أحدهنا يرجح أن يكون شقيق الجاني الرئيسي، بعدما تمكنا من الفرار نحو وجهة مجهولة في حالة هستيرية.

إلى ذلك، حلت بمسرح الحادث السلطات المحلية والمصالح الأمنية والوقاية المدنية فيما لا يزال البحث جاريا عن باقي المتورطين في الحادث وجرى فتح تحقيق في النازلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *