الرئيسية » السلايدر » “بومية والإدريسي” يترقان في التحكيم الى درجة “الكانسا” في “النانبو – بودو “،نانبودو WNF

“بومية والإدريسي” يترقان في التحكيم الى درجة “الكانسا” في “النانبو – بودو “،نانبودو WNF

سلا :المهدي العلمي الادريسي

تخليدا للذكرى الحادية عشرة لميلاد الأميرة الجليلة لالة خديجة, وتحت إشراف اللجنة الوطنية لرياضة -النانبو بودو – (Nanbudo WNF) المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للآيكيدو يايدو وفنون الحرب, نظمت جمعية نادي أسود الأطلس بدعم من مجلس مقاطعة احصين وبتنسيق مع جمعية تدبير المنشآت الرياضية بسلا، دوري وطني في صنف التباري -جوراندوري-.

وهو الحدث الذي احتضنته القاعة المغطاة حي السلام بمدينة سلا يوم الأحد 04 مارس 2018 بمشاركة جميع الجمعيات المنضوية تحت لواء اللجنة الوطنية لهذه الرياضة الدفاعية. كما تميز هذا العرس الرياضي بندوة تحسيسية في االسلامة الطرقية من تأطير الأستاذ محمد المعيزي رئيس جمعية الوسيط للسلامة الطرقية.

وفي تصريح للجريدة قال رئيس الجمعية المنظمة الأستاذ المهدي العلمي الإدريسي : ” نحمد الله على نجاح هذا الحدث الوطني، منوها بجميع الجمعيات والأطر الرياضية الذين ساهموا في إنجاح هذه الدورة، مضيفا أن هذا العرس الرياضي عرف ترقية كل من الحكمان محمد بومية والمهدي العلمي إلى حكم مراقب عام من درجة الكانسا (kansa) بستليمهم البذلة الحمران من السيد المشرف العام للجنة الأستاذ أبهاني سعيد مرفوقا بالأستاذ أحمد لصفر عن لجنة التقنية والتحكيم.

وفي الختام ترأس كل من السادة رئيس مقاطعة احصين يوسف غربي وهشام الحساني نائب عمدة مدينة سلا و عبد الغني ماهر رئيس اللجنة الوطنية للنانبو بودو إلى جانب ممثل الجامعة الملكية للآيكيدو نور الدين الشداد، تسليم الميداليات والكؤوس على شرف الأبطال والجمعيات المشاركة في التظاهرة، بحضور وسائل الإعلام المتمثلة في المواقع الالكترونية الوطنية والجرائد الورقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *