المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
أخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار دولية » ايطاليا.. السجن لقاصرين مغربيين شاركا في اغتصاب سائحة بشاطئ ريميني

ايطاليا.. السجن لقاصرين مغربيين شاركا في اغتصاب سائحة بشاطئ ريميني

أدانت محكمة القاصرين بمدينة بولونيا بإيطاليا،الخميس، قاصرين  مغربيين، توبعا في جريمة اغتصاب جماعي لسائحة بولندية شهر غشت الماضي.

 

وتوبع  في هذا الملف أربعة أشخاص، ثلاثة قاصرين (مغربيان يبلغان من العمر 15 و 17 سنة، وقاصر ثالث من جنسية نيجيرية عمره 16سنة).

وتوصلت المحكمة برسالة من الفتاة البولندية التي تعرضت للاغتصاب، حكت فيها معاناتها وتحدثت عن كونها ما تزال تعاني من اضطرابات نفسية، كما أنها ظلت تخاف وتتوجس من كل من يتحدث لغةً أجنبية.

وحكمت المحكمة على القاصرين الثلاثة بالسجن لمدة تسع سنوات وثمانية أشهر في حق كل منهما، وسبق لمحكمة مدينة ريميني أن أدانت العنصر الرابع في هذه الجريمة المروعة، وهو مهاجر من نيجيريا، بالسجن لمدة 16 سنة.

وكانت إيطاليا قد اهتزت نهاية غشت الماضي، على وقع جريمة اغتصاب جماعي لفتاة بولندية في شاطىء ريميني، كما اعتديا على خطيبها الذي كان معها، وعند هروبهم هاجموا شخصاً ثالثاً وأشبعوه ضرباً، هذه الجريمة تناقلت تفاصيلها وسائل إعلام عالمية.

وبعد حوالي أسبوعين من التحقيقات تقدم قاصران مغربيان إلى محافظة أمنية واعترفا بمشاركتهما في هذا الاعتداء، وبناءً على اعترافاتهما تمكن الأمن من الوصول إلى الشخص الثالث والرابع المشاركان في نفس الجريمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *