الرئيسية » اخبار دولية » النادي الملكي للفروسية يتبرأ من “نصابة” أجنبية

النادي الملكي للفروسية يتبرأ من “نصابة” أجنبية

الحدث24

تبرأ نادي الفروسية الملكية بدار السلام في الرباط، من مواطنة فليبينية تدعي انها ممثلة لأمريكا بالنادي،  مشيرا أن المعنية بالأمر المدعوة ” م – م” لا تعني شيئا للنادي.

وجاءت إفادة النادي بخصوص المعنية بالامر، بعد تقدم مكتب محاماة بمراكش بطلب إفادة بخصوص حقيقة إدعاءاتها والصفة التي منحتها لنفسها، و من خلال هذه الصفة مارست على شاب مراكشي مجموعة من الضغوطات والاكراهات التي أساءت الى سمعة النادي، الذي يشهد له الجميع بسمعته الطيبة سواء على المستوى الوطني او الدولي.

وبحسب ماإطلعت عليه الجريدة  من خلال مجموعة من الوثائق والشهادات، فإن المواطنة الفليبينية التي إدعت كونها ممثلة أمريكا في النادي الملكي بدار السلام، واستمدت النفوذ من هذه الصفة ، قامت أيضا بانتحال صفة إبنة سفير الولايات المتحدة الامريكية وتمكنت من خلال هذه الصفة من النصب على مواطنة من الدار البيضاء، بدعوى ايهامها بالقدرة على تسهيل هجرتها لأمريكا مقابل مبلغ مالي حصلت بالفعل على جزء منه، كما تورطت في النصب على  مواطن آخر الى جانب عدد من الضحايا وفق ما أفاد به إشهاد إطلعت الجريدة على نسخة منه.

وبحسب ذات المصادر، فإن المعنية بالأمر تلاحقها المشاكل قي كل مكان، ومن المنتظر ان تتم متابعتها بمراكش من طرف شاب قال انها إستخدمته لمدة وحاولت تلفيق تهم له للتخلص من واجبتها، وهي القضية التي ستعود لها الجريدة بالتفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *