المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » المطورون العالميون في عالم التكنولوجيا الحديثة يضربون موعدا بمراكش 《ديفوكس موروكو 2018》

المطورون العالميون في عالم التكنولوجيا الحديثة يضربون موعدا بمراكش 《ديفوكس موروكو 2018》

الحدث24 :

يستعد ” ديفوكس موروكو 2018 “، الموعد السنوي لكبار المطورين، والمقاولين وأصحاب القرار في عالم التكنولوجيا الحديثة، ليحط رحاله بمدينة مراكش خلال الفترة الممتدة ما بين 27و 29 نونبر القادم .

وذكر المنظمون، في بلاغ لهم، أن هذه التظاهرة الملتئمة موضوع ” بيوند ذو هايب” / ما وراء الضجة” طوال ثلاثة أيام، سيشارك فيها أزيد من 1800 من المقاولين وأصحاب القرار، في إطار برنامج من 200 جلسة، وندوة وورشة عمل يقودها أكثر من 150 خبيرا ومؤتمرا يحظون بسمعة عالمية كبيرة .

وستشهد هذه التظاهرة حضورا كبيرا للمقاولات والفاعلين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم.. فايسبوك، أوراكل، إي بي ام، غوغل، تويتر، دوكر، سبرينغ وآخرون.

ويعد ديفوكس “موروكو 2018″، الذي تنظمه شركة (ايك هوب)، وهي شركة استشارية دولية متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، منصة فريدة للتبادل حول المواضيع التي تشكل أخبار العالم الرقمي .

ويذكر أنه في سنة 2017، استضاف المؤتمر بالمغرب 2000 مشارك، و200 جلسة و120 خبيرا من 45 جنسية و280 مقاولة مشاركة .

ومن مراكز البيانات الكبرى إلى الأمن، مرورا بالحوسبة، سيقوم “ديفوكس موروكو 2018″، بتسليط الضوء على الدور الحاسم للمطورين ، وكشف النقاب عن التحديات الرئيسية للثورة الرقمية.

ويشمل البرنامج أيضا عقد جلسة للتمثيلية النسائية في عالم تكنولوجيا المعلومات لتنشيط هذه التظاهرة، علاوة على جلسة حول “وومن ان تيك/ النساء في عالم التكنولوجيات الحديثة”، ستخصص للقيادات النسائية التي تتطور في مجال التكنولوجيات الجديدة في المغرب. وستكون حلول التعليم الرقمي الجديدة للفتيات في إفريقيا أيضا في قلب هذا اللقاء الهام .

ومن بين أقوى لحظات “ديفوكس موروكو 2018” تنظيم قرية المقاولات الناشئة التي ستتيح لرواد الأعمال فرصة فريدة لعرض ابتكاراتهم للمستثمرين والإعلام والمهنيين.

كما سيتمكنون من التواصل والاستفادة من حوالي 150 جلسة تدريبية مكثفة حول أحدث التكنولوجيات التي سيتم تقديمها خلال هذه المناسبة.

للإشارة فإن، المغرب هو البلد الوحيد بإفريقيا والشرق الأوسط الذي يستضيف تظاهرة “ديفوكس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *