المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » اقتصاد » العربية للطيران تربط مطار الراشيدية بفاس سايس

العربية للطيران تربط مطار الراشيدية بفاس سايس

تواصل شركة “العربية للطيران-المغرب”، ذات التكلفة المخفضة، إطلاق خطوط جوية جديدة تربط المدن المغربية؛ فقد دشنت أمس الخميس، رسميا، خطا جويا داخليا جديدا انطلاقا من مطار الرشيدية مولاي علي الشريف نحو مطار فاس-سايس.

الطائرة التابعة للشركة حطت بمطار الرشيدية مولاي علي الشريف في أول رحلة لها بحضور والي جهة درعة-تافيلالت، وعامل إقليم الرشيدية، ورئيس مجلس الجهة، والمديرة العامة لشركة “العربية للطيران-المغرب”، ليلى مشبال، وعدد من الشخصيات.

ليلى مشبال، المديرة العامة لشركة “العربية للطيران-المغرب”، قالت في تصريح صحافي إن “إطلاق هذا الخط الجوي الذي يربط بين الرشيدية وفاس بمعدل رحلتين في الأسبوع، تم بشراكة مع مجلس جهة درعة-تافيلالت، حيث مكن الدعم الذي قدمته من إطلاق هذا الخط الذي يعمل يومي الاثنين والخميس”.

وأضافت مشبال أنه سيتم تنظيم هذه الرحلات باستعمال طائرات من طراز “إيرباص” بسعة 174 مقعدا، و”سيتمكن المسافرون من التوجه مباشرة، وبدون تغيير الطائرة، إلى مدينة طنجة عن طريق مطار فاس-سايس”، مؤكدة أنها تتوقع ارتفاعا في عدد المسافرين عبر هذا الخط الجوي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *