المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » اخبار دولية » الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بمراكش تتبرأ من النصب على 300 معتمر

الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بمراكش تتبرأ من النصب على 300 معتمر

تبرأت الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بمراكش أسفي مما تعرّض له مجموعة من المعتمرين من طرف جهة تدعي قيامها بتنظيم رحلات الحج والعمرة بمراكش.

وأوضحت الجمعية في بلاغ لها، أنها تتبرأ من هذا العمل ومن الجهة التي قامت به على اعتبار أنها تزاول في الظلام ومن غير ترخيص، داعية المواطنين إلى التأهب وأخد احتياطاتهم في كل تعامل مستقبلي مع كل جهة تدعي التخصص في مجال الأسفار من خلال الإسراع بالاتصال بالجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بمراكش أسفي والمندوبية الجهوية للسياحة وذلك بغية الاطمئنان على مستقبل تعاملهم.

وكانت مصالح الأمن بمراكش قد أوقفت مستخدما بوكالة للأسفار، للاشتباه في تورطه في النصب على قرابة 300 مواطن، من الراغبين في أداء مناسك العمرة، برفقة شقيقه الذي اختفى عن الانظار.

وكشفت مصادر، أن المعني بالأمر قام برفقة شقيقه بتسلم مبالغ مالية ناهزت 500 مليون سنتيم، من قرابة 300 معتمر مفترض، قبل ان يتم التخلي عنهم في آخر لحظة، قبل موعد شد الرحال الى الدار البيضاء للإقلاع صوب الاراضي السعودية، حيث اختفى احدهما فيما حاول الاخر الخروج من المأزق، من خلال مناورة أفشلها احتجاج المتضررين بزنقة بن تومرت بجيليز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *