المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » السلايدر » الأنتير يُرغم البارصا على التعادل..والنجم الأحمر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

الأنتير يُرغم البارصا على التعادل..والنجم الأحمر يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

محمد بودويرة          

أرغم فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفه برشلونة على إقتسام نقاط المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلان، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل برشلونة مع مضيفه إنتر ميلان بهدف لمثله، وهي النتيجة التي انتهت عليها مباراة باريس سان جيرمان ونابولي.

ففي المباراة الأولى، سيطر برشلونة على مجريات الشوط الأول وكان قريبا من هز شباك الإيطاليين في أكثر من مناسبة لكن مهاجموه فشلوا في استغلال الفرص السانحة.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة الفريق الكتالوني، حتى دخل البديل البرازيلي، مالكوم دي أولفييرا، وسجل هدف التقدم عند الدقيقة 82، قبل أن يعدّل النتيجة لأصحاب الأرض الأرجنتيني ماورو إيكاردي، عند الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

وبهذه النتيجة حافظ برشلونة على صدارته للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، في حين جاء إنتر ثانيا برصيد سبع نقاط وتوتنهام ثالثا برصيد 4 نقاط، وبي إس في آيندهوفن رابعا بنقطة واحدة.

بدوره، تعادل باريس سان جيرمان مع مضيفه نابولي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء على أرضية ملعب سان باولو بمدينة نابولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة.

وتقدم الفريق الباريسي عبر الإسباني خوان بيرنات في الدقيقة 45، قبل أن يعدّل النتيجة لأصحاب الأرض لورينزو إنسيني من ضربة جزاء في الدقيقة 63.  

ولحساب نفس المجموعة، فجر فريق النجم الأحمر الصربي مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على وصيف النسخة الماضية، ليفربول، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أرضية ملعب ريد ستار ستاديوم بمدينة بيوغراد الصربية.

وسجّل هدفي الفريق الصربي ميلان بافكوف في الدقيقتين 22 و 29، في حين فشل الفريق الإنجليزي من هز شباك مضيفه، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.  

وحافظ ليفربول على صدارته لهذه المجموعة، برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن نابولي ووصل باريس سان جيرمان إلى نقطته رقم 5 في المركز الثالث في حين تديل الترتيب النجم الأحمر بأربعة نقاط.

وفي بقية المباريات، فاز أتلتيكو مدريد على بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، وتغلب شالكة الألماني على جلطة سراي التركي بنفس النتيجة، وتغلب بورتو البرتغالي على لوكوموتيف موسكو الروسي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وتفوق توتنهام الإنجليزي على ضيفه بي إس في آيندهوفن الهولندي بهدفين لواحد، وفاز كلوب بروج البلجيكي على مضيفه موناكو الفرنسي برباعية نظيفة. 

وستتواصل منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات مساء اليوم الأربعاء بإجراء ثمان مباريات انطلاقا من الساعة السابعة مساءا بالتوقيت المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *