المدير العام : نسيم السعيدي | مدير النشر : حسن الحماوي |نائب مدير النشر : عبد السلام بوستى| رئيس التحرير : محمد بودويرة | الهاتف : 0600683933
الرئيسية » التربية و التعليم » الأستاذ ادريس دهاب رئيسا لجمعية آباء وامهات وأولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية ازهانة بإقليم سيدي سليمان +صور
في الصورة ادريس دهاب مع وزير التربية الوطنية السيد أمزازي

الأستاذ ادريس دهاب رئيسا لجمعية آباء وامهات وأولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية ازهانة بإقليم سيدي سليمان +صور

الحدث24: من سيدي سليمان 

انعقد الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية آباء وامهات وأولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية ازهانة صباح يوم 14 أكتوبر 2018 بإقليم سيدي سلمان .

هذا الجمع العام عرف حضور مكثف للمنخرطين وصل عددهم حسب اللجنة المشرفة 350 شخص  بحضور كذلك السلطات المحلية ومدير الموسسة وممثلين عن بعض الفدراليات بالإضافة إلى فعاليات من المجتمع المدني.

وتخلل هذا اللقاء  بكلمة ترحيبية  وتوجيهية  من طرف السيد ادريس دهاب قصد الرقي بالعمل الإجتماعي والثقافي بالمؤسسة و الذي ثمن تواجد الحضور المهم الذي فاق وصل عددهم 350 شخص ، متمنيا بأن يكون الجمع ذا نتيجة إيجابية، و ذكر الحضور بالدور المهم الذي يجب أن تلعبه الجمعية باعتبارها شريك فاعل في الحياة المدرسية، كما كان لممثل اللجنة التحضيرية كلمته التي سرد من خلالها المسار الذي عرفه الوضع منذ تشكيل المكتب السابق .

وبعد أخذ ورد فاز السيد ادريس دهاب برئاسة الجمعية بعد حصوله على التصويت وعلى إثرها شكر  الرئيس المنتخب  الجميع على الثقة التي وضعها في المكتب المنتخب ووعد الحاضرين بعمل كل ما يمكن من أجل خدمة العمل الاجتماعي والثقافي بالمؤسسة.

يشار  أن الأستاذ إدريس دهاب  المعروف بنشاطه  وكفاءاته  من خلال المسار الذي شقه كممثل فدرالية أباء وأمهات وأوليا التلاميذ بجهة الرباط سلا القنيطرة  والمغروف وسط الأسر التربوية بمهنيته وجديته تخول له أن يشق طريق هذه الجمعية بثبات  بكل جدية ومصداقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *